الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الإحالة لوظيفة إدارية .. عقوبة معلم تحرش بزميلاته

كشكول


 

قرر عبدالخالق عبدالوهاب مدير الإدارة التعليمية بمركز بيلا التابعة لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، نقل مدرس ابتدائي بإحدى المدراس التابعة للإدارة، لوظيفة إدارية بديوان الإدارة، وذلك بعد ورود شكوى من ولي أمر إحدى الطالبات بمدرسة ابتدائية، بتحرشه بنجلته المقيدة بالصف الخامس الابتدائي بها، وملامسته أجزاء حساسة من جسدها.

 

وأكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم، أن مدير الإدارة التعليمية ببيلا، تلقى اتصالا من مدير مدرسة ابتدائية، يفيد بتجمهر عدد من أولياء الأمور، داخل المدرسة، بشأن الشكوى من أحد المدرسين، لقيامه بالتحرش بتلميذة مقيدة بالصف الخامس الابتدائي، وتم إخطار مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ برئاسة الدكتورة بثينة كشك وكيل الوزارة بالمحافظة.

 

على الفور، انتقل مدير الإدارة ووكيلها، لاحتواء غضب الأهالي وتهدئتهم، وبالاستعلام منهم عن سبب التجمهر، أفادوا بقيام أحد المدرسين، ويبلغ من العمر 54 سنة، بالتحرش بنجلة أحدهم جسديا.

 

وأضاف المصدر، أنه تم استدعاء المدرس المشكو في حقه لسؤاله، ونقله إداريا لديوان إدارة بيلا التعيليمة لحين انتهاء التحقيق معه بمعرفة الشئون القانونية.

 

وأفاد المصدر، بأن زميلات للمدرس المنقول بتهمة التحرش، قد اشتكين من تلصصه عليهن، أثناء جلوسهن مع بعضهن، مضيفا أن المدرس سبق أن اتهم قبل سنوات في واقعة تحرش مماثلة وتم نقله، لكنه عاد مرة ثانية.