الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. تزاحم شديد لأولياء الأمور في ثاني أيام تسلم شرائح "التابلت"

كشكول

شهدت مختلف المدارس الثانوي في أنحاء الجمهورية، اقبالاً كبيراً وصل حد الزحام في العديد من المدارس من قبل أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي ، وذلك لتقديم الأوراق المطلوبة لاستلام أبنائهم الشرائح الالكترونية لأجهزة التابلت، استعدادا للامتحانات الإلكترونية التي ستجري يوم الأحد القادم.
وقامت المدارس بتعليق لافتات بالأوراق المطلوبة ، والرسوم المقرر أن يدفعها ولي الأمر لكي يتمكن نجله من استلام شريحة جهاز " التابلت " الالكترونية، بالإضافة لتخصيص عدد من المعلمين والفصول مخصص لهذا الشأن.
ورصد " كشكول " اقبالاً كبيراً من جانب أولياء الأمور، بمدرسة السعيدية الثانوية التابعة لإدارة جنوب الجيزة في اليوم الثاني لتسليم الشرائح الالكترونية.
 وكانت الوزارة  قد حددت خمسة خطوات للحصول طلاب الصف الأول الثانوي على شريحة التابلت، حيث يتوجه الطالب وولي أمره إلى المدرسة التابع بداية من أمس الاثنين، و يحضر ولي أمر الطالب صورة من بطاقة الرقم القومي وشهادة ميلاد الطالب لمندوب الشركة المتواجد في المدرسة خلال اليوم الدراسي.
كما يوقع ولي الأمر على عقد الشريحة وإقرار الاستلام، بينما تفعل الشركة الشريحة خلال 48 ساعة من توقيع الاستلام ، و توفر الشركة للطلاب 1 جيجا مجاناً عند التعاقد على أن تكون تكلفة كل جيجا 5 جنيهات شهرياً.