رئيس التحرير
شيماء جلال

صراخ طالبة بمدينة أسيوط الأزهرية يثير الذعر..الطالبات يدعين إختطافها والجامعة تنفى وتمشط المبانى

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:39 ص
كشكول
محمود علي - حسن السيد
طباعة

ردد طلاب الأزهر الشريف بفرع الجامعة بأسيوط أنباء عن اختطاف إحدى الطالبات من المدينة الجامعية مساء الأمس، وذلك خلال عودتها من المذاكرة خارج المدينة.

 

وقالت الطالبات أن الحادث وقع عند سماع صراخ إحدى الطالبات فى المدينة، الأمر الذى  اثار الذعر بينهم وتسبب فى وجود حالة من الهرج والمرج بالمدينة الجامعية.

 

وحصلت كشكول على تصريحات خاصة من المحاسب أحمد عباس الأمين العام لفرع جامعة الأزهر بأسيوط، قال فيها، إن الأنباء التي يتم تداولها على صفحات "فيس بوك" حول اختطاف طالبة من المدينة الجامعية عارية تماما من الصحة.

 

وأضاف عباس، أنه يتم المرور على المباني السكنية بالمدينة الجامعية من المشرفات في تمام الخامسة مساء يوميا، لبحث تواجد الطالبات بها، وحال عدم تواجد أي طالبة يتم الإبلاغ على الفور.

 

 

ومن جانبه، أكد الدكتور أسامة عبد الروؤف نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلى، أنه بخصوص مايتردد عن سماع صوت استغاثة واختفاء أحد  طالبات المدنية الجامعية بأسيوط، تنوه إدارة الجامعة بأنه لا صحة تماما لهذه الإشاعات وتم مراجعة كل الأسماء والاعداد بطالبات المدينة الجامعية ولا  يوجد أي طالبة متغيبة.

 

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أنه تم تمشيط المدنية بالكامل وما حولها من قبل الأمن الجامعي ولم يستدل على وجود أي شيء غريب وأن الأمور  تسير علي مايرام.

 

بينما اشتد تفاعل الطالبات على مواقع التواصل الإجتماعى منددين بوجود حالة خطف لأحدى طالبات المدينة، ذاكرين اسمها والمبنى الذى تسكن به.

 

ads
ads
ads
ads
ads
ads