الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

معلمو جنوب البحيرة تحقق اللقب في بطولة كرة القدم للجان النقابية

كشكول


فاز فريق كرة قدم النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب البحيرة "دمنهور"، على فريق النقابة الفرعية بشمال البحيرة "كفر الدوار"، بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة النهائية للدورة الرياضية الأولى للجان النقابية، والتي أقيمت بينهما اليوم السبت.

يأتي ذلك في إطار حرص النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، على دعم الأنشطة النوعية داخل اللجان النقابية.

وعقب انتهاء المباراة، قام إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ونقيب المعلمين بدمنهور، بتسليم كؤوس البطولة للفريق الفائز.

وأعرب "شاهين" عن شكره لرؤساء اللجان الرياضية بالنقابات الفرعية، أحمد النقيدي، وفتحي فليفل، علي نجاح الدورة الرياضية والتي تعتبر الأولي في النشاط الرياضي بالنقابة، متوجهاً بالشكر لجموع المعلمين المشاركين في تلك البطولة علي هذا التواجد الرائع، والتي كان الهدف منها هو إلتقاء جميع اللجان النقابية بالبحيرة ببعضهم البعض وتوطيد العلاقات بينهم .

حضر المباراة والتكريم كلاً من جمال البنا أمين النقابة الفرعية لشمال البحيرة نيابة عن أحمد رمضان رئيس النقابة الفرعية لشمال البحيرة، وعصام عرابي أمين النقابة الفرعية لجنوب البحيرة، وأحمد لبيب أمين الصندوق النقابة الفرعية بجنوب البحيرة.