رئيس التحرير
شيماء جلال

92.7 % نسبة النجاح بتجارة عين شمس للفصل الدراسى الأول

السبت 16/مارس/2019 - 05:55 م
كشكول
إسراء جمال - مي شاهين
طباعة

أكد الدكتور خالد قدرى، عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، أن نسب نجاح الطلاب فى مواد الفصل الدراسى الاول (دور يناير 2019) أعلى نسبيا من نسب نجاح الفصل الدراسى الأول  للعام الماضى لكل من شعبة اللغة العربية وشعبة اللغات بالكلية.

وأوضح أن نسبة النجاح فى شعبة اللغات بلغت تقريبا 95.4% ، فى حين وصلت نسبة النجاح فى مرحلة البكالوريوس للشعبة العربى تقريبا 90% ، بما يعنى ان نسبة النجاح العامة فى الكلية بلغت 92.7% تقريبا فى المتوسط.

وأشار إلى أنه تقدم للامتحانات فى الفصل الدراسى الاول 2018/2019 (50482) طالب وطالبة فى الشعبة العربية (6547) طالب و طالبة فى شعبة اللغات.

وكانت كلية التجارة أعلنت فى شهر فبراير الماضى نسب النجاح فى برامج الساعات المعتمدة حيث بلغت نسبة النجاح بالساعات المعتمدة انجليزى 98%،  كما بلغت نسبة النجاح بالساعات المعتمدة عربى 94.4%.

وقد وجه الشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة فى الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة، والنواب على كل ما تلقته الكلية من دعم خلال العام الدراسى، كما وجه الشكر إلى إدارة الكليه ممثلة في الوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والاداريين على ما بذلوه جميعا من عمل شاق ساهم فى دقة وسرعة اعلان نتائج جميع الفرق بالكلية.

كما هنأ الدكتور خالد قدرى جميع طلاب الكلية على نجاحهم وتمنى لهم التوفيق فى تحقيق مستقبل باهر لرفعة وطننا الحبيب.
ads