رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
شيماء جلال

بالصور.. "اقتصاد القاهرة" تشارك باحتفاليةعيد الأم لـ"بهية"

الجمعة 15/مارس/2019 - 01:58 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة

نظمت مؤسسة "بهية" للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدى بالمجان، احتفالية بمناسبة عيد الأم، بمقر المؤسسة بالهرم، بالتعاون مع نموذج محاكاة الرئاسة الأمريكية الطلابى بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة MAP، لدعم محاربات مرض سرطان الثدي للعام الثالث علي التوالي، ورفع حالتهم المعنوية وإدخال الفرح والسرور على قلوبهن، وذلك بحضور كلا من المذيعه الصاعده مريهان عمرو مذيعه قنوات اون سبورت، ورشا محمود عضو لجنة دعم المرأه في النادي الأهلي، والدكتورة إيمان راشيد مسؤلة الدعم المعنوي في مستشفي بهية والمهندس ماجد حمدى عضو مجلس الإدارة.

وأعربت رشا محمود عضو لجنة دعم المرأه في النادي الأهلي تحرص على دعم كافة المبادارت خاصة فى مجال الصحة، موجهة تحية للمرأة المصرية فى عام المرأة ، مؤكدة أن المرأة أثبتت أنها قادرة على تولى كافة المناصب وأنها قادرة على تحمل المسئولية، قائلة "تحية لكل سيدة مصرية".

كما أعربت المذيعة مريهان عمرو، فى كلمتها خلال احتفالية "يوم الوفاء للأم" بمؤسسة بهية، عن سعادتها بمشاركتها فى هذه الفعالية التى تدعم السيدات المحاربات، قائلة "شىء مشرف لى التواجد هنا وبشكر كل العاملين فى مستشفى بهية، ده عمل عظيم وعلينا المشاركة فيه لأن الست المصرية هى ثلاثة أرباع المجتمع وعلينا مساعدتها والمساهمة فى علاجها"، مضيفة "لابد أن ندعم المؤسسة من خلال التبرعات والإعلانات سواء بالجامعات والمدارس أو السوشيال ميديا".

كما أبدت الدكتورة إيمان راشد، رئيس قسم وحدة الدعم النفسي بمؤسسة بهية، امتنانه لكل المشاركين والمساهمين في إنجاح الاحتفالية سواء من الطلاب أو طاقم المؤسسة او المتعافيات، موجهًا كلماته الداعمة للمريضات والمحاربات للمرض، قائلة "احنا النهاردة كلنا موجودين عشان نكرمكم".

وشمل برنامج الحفل، توزيع ورد وبالونات على المريضات، بالإضافة إلى تنظيم فقرة ترفيهية من غناء وعزف موسيقي، بالإضافة إلى تكريم طاقم بهية سواء من أطباء أو عاملين، والاستماع لتجارب عدد من المصابات بمرض سرطان الثدي، الذين تحدثوا عن معاناتهم مع المرض، والدعم الذي قدمته المؤسسة لعلاجهم، بالإضافة إلى نصائحهم للأمهات بضرورة عمل الكشف المبكر لتجنب الإصابة بالمرض وكل هذا تحت إشراف ودعم نجلاء صالح عضو في هيئه دعم المعنوي بالمستشفي .

وصرح عمرو جميل مسؤل العلاقات العامة في النموذج، قائلا "انبهرت من المستشفى ولقيتها فكر للمستقبل"، مضيفا "أتمنى أعمل حاجة حلوة للمكان وأن كل الناس تعمل حاجة حلوة للمكان والست المصرية".

وقالت هنا علوان مسؤلة الأعمال الخيرية للنموذج، أن كل ست وكل بنت هى عمود الأسرة وأمل كبير لمصر وكلنا مع بهية والمرأة القوية اللى أثبت التاريخ جدارتها وهتفضل المرأة قوية وقادرة.

ads
ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads
ads