الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة حلوان لـ الطلاب: حافظوا على المنشآت لتظل بصورتها المتميزة

كشكول

أجرى الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، جولة تفقدية بالحرم الجامعي بعين حلوان لمتابعة العملية التعليمية وأحوال الطلاب والوقوف علي سير الدراسة بالكليات وعلى آخر المستجدات في أعمال التطوير التي تجري بالمدخل الرئيسي للجامعة وطريق المظلات، وشدد سيادته على ضرورة الاستمرار في المحافظة على جميع المنشآت لكي تظل بصورتها المميزة.

وأكد رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تسعى للتطوير الدائم والمستمر من خلال إجراء التحديث في المباني والمنشأت، هذا إلى جانب تطوير البرامج العلمية للطلاب من أجل الوصول إلى درجة الجودة المطلوبة لوضع جامعة حلوان في مصاف الجامعات العالمية.

وخلال الجولة تفقد رئيس جامعة حلوان الطلاب والحوار معهم والاستماع إليهم؛ حيث تحدث الطلاب عن أوضاعهم داخل الجامعة وطبيعة علاقاتهم مع الاساتذة كما عرض الطلاب علي رئيس الجامعة الصعوبات التي تواجههم أثناء الدراسة وحرص رئيس الجامعة على الاستماع إلى الطلاب وإلى مطالبهم.

وأكد نجم أن الجامعة تسعى دائما إلى إزالة كافة الصعوبات التي تواجه الطلاب وتعمل علي تذليلها من أجل ان يقوم الطالب بتحصيل العلم في جو ملائم للحصول علي أعلي الدرجات حيث توفر الجامعة للطلاب كل السبل من أجل إعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل على المستوي المحلي والعالمي.

وخلال الجولة التفقدية حرص طلاب الجامعة على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة تعبيرًا عن سعادتهم بتواجده معهم وحرصه على الاستماع إلى مطالبهم، والتعامل الفورى معها.