رئيس التحرير
شيماء جلال

بالصور ... "أماني الفار" تتفقد مدرسة النيل المصرية بدمياط الجديدة

الأربعاء 13/مارس/2019 - 02:50 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة
تفقدت الدكتورة أماني الفار نائب رئيس مجلس إدارة مدارس النيل المصرية، والمدير التنفيذي لمؤسسة مصر للإدارة التعليمية، وسيد سويلم مدير مديرية التربية والتعليم بدمياط، مدرسة النيل المصرية بدمياط الجديدة، وذلك لمتابعة انتظام سير الدراسة داخل المدرسة.
حيث تفقدت الفار فصول رياض الأطفال وداعبت التلاميذ، مطمأنة على مستوى الإمكانيات المتاحة في الفصول، وكذلك أماكن الأنشطة الخاصة بالطلاب، والتأكد من سلامة صحة الطلاب أثناء أداء عدة الأنشطة. جدير بالذكر أن مؤسسة مصر للإدارة التعليمية، هي المسئولة عن إدارة وتشغيل مدارس النيل المصرية الموجودة في المحافظات التالية: دمياط، اسيوط، السادات، الاقصر، اسوان، الشروق، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة (الأندلس – الياسمين).  
وتتمثل رؤية مدارس النيل في تقديم نموذجًا تعليميًا جديدًا متميزًا عالي الجودة على المستوى القومي والإقليمي، يقوم على المشاركة مع أولياء الأمور والمجتمع في إدارته وتحقيق أهدافة، ويمنح الطالب شهادة معترف بها عالميًا وتعادل الشهادة الدولية.
وتتيح المدارس للطلاب الحصول على شهادتين تصدرهما جامعة كامبريدج البريطانية بالشراكة مع وحدة شهادة النيل، بصندوق تطوير التعليم، وباعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأولى بعد إتمام مرحلة التعليم الأساسي بمسمى: (Certificate of Nile International Preparatory Education CNIPE)، والثانية بعد انتهاء التعليم قبل الجامعي في نهاية الصف الثاني عشر والتي تؤهل الطلاب للالتحاق بالجامعات في مصر والخارج بمسمى: (Certificate of Nile International Secondary Education CNISE).
ads