الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. جامعة المنوفية تحتفل بخريجي الدفعة 31 طب

كشكول



قام الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بجامعة المنوفية، والدكتور أحمد جمال الدين عميد كلية  بتكريم خريجي الدفعة 31 من الأطباء الذين أنهوا فترة الامتياز بالكلية في حفل كبير،  تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، وبحضور  الدكتورة وفاء زهران عميد كلية الصيدلة، والدكتورة نانسى أسعد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود قورة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أشرف زيتون أستاذ الأشعة بالكلية ممثلاً عن نقابة أطباء المنوفية وعدد كبير من  أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى بالكلية وأسر الطلاب الخريجين.

وفي بداية الاحتفال استمع الحضور  لكلمة مسجلة للدكتور عادل مبارك نظراً لسفره بالخارج في مهمة قومية، رحب فيها رئيس الجامعة بجميع الحضور وتوجه بالتهنئة للطلاب الخريجين وأسرهم في هذا اليوم الذى ينتظره كل منهم بعد إنتهاء سنوات الدراسة متمنياً لهم حياة عملية موفقة وان يضعوا نصب أعينهم  قسم الطبيب و تطبيق كل كلمة فيه وهم في مقتبل الحياة العملية ومتمنياً للجميع التوفيق.

وأعرب الدكتور أحمد القاصد. عن سعادته بمشاركة خرجيى الدفعة 31 فرحة يوم الحصاد الذي جاء نتاج  جهد دائم و متواصل على إمتداد فترة الدراسة بكلية الطب حققوا خلالها كل متطلبات النجاح للوصول لهذا اليوم.

 وأشار القاصد، إلي أن كلية الطب في تطور مستمر لتخريخ طبيب ملتزماً بآداب كلية الطب قادر علي التعلم المستمر والعمل الجماعي وعلي الإرتقاء بالبحث العلمي والقيام بالدور الفعال في التنمية المجتمعية وتعزيز  صحة الأسرة بالمنوفية، مؤكداً علي ان أولي اهتمامات جامعة المنوفية هو  بناء الإنسان المحصن بقيم العلم و المعرفة.

كما توجه القاصد بالتهنئة للطلاب المحتفي بهم وأسرهم على ما قدموه جهد ودعم فلولا رعايتهم لأبنائهم و تشجيعهم لهم ما كان ليتحقق ذلك النجاح، كما توجه بالتهنئة لعميد ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة تدريس والعاملين  عل ما بذلوه من جهد طوال سنوات الدراسة حتى تحقق النجاح للخريجين.

ووجه عميد الكلية التهنئة والتحية  للخريجين علي ما أحرزوه في مسيرتهم التعليمية، موضحا أنهم كانوا بالأمس القريب طلاب جدد  استقبلتهم الكلية واليوم تحتفل بهم كخريجين حاملين واحدة من أرقى الشهادات العلمية ألا وهى بكالوريوس الطب والجراحة.

وأضاف، أن كلية الطب ستبقي دائماً لهم باب العون و الإرشاد تفتح ذراعيها دائماً لهم لتوفر كل أشكال الدعم و التدريب حتى يصلوا إلى أعلى المراتب العلمية و الوظيفية، موجها بخالص التقدير والاحترام لكل من بذل جهد دؤوب و عمل مخلص و شارك مشاركة فعالة في خدمة الطلاب وإكسابهم الكهارات الحرفية من أعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة وإداريين وعمال.