السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تحيا مصر بالتعليم" ترد علي اتهامات طارق شوقي

كشكول

استنكرت مني أبوغالي أدمن جروب "تحيا مصر بالتعليم"، تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الخاص بأولياء الأمور ومواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها وصلت لحالة من الشك أنه الوزير نفسه الذي يكتب تلك الكلمات التي تحمل هجومًا حادًا علي أولياء الأمور جروبات السوشيال ميديا -على حد قولها.

وأضافت أبوغالي في تصريحات خاصة لـ"كشكول"، كنت أتحدث مع الوزير في نفس اليوم، لأتفهم منه حقيقة قرار جعل الصف الأول الثانوي تجريبي في الأعوام القادمة، وكذلك قرار النجاح والرسوب بتلك السنة، وأخذ الوزير فترة طويلة شرح وكلام بإستفاضه.

وأكدت  أدمن" تحيا مصر بالتعليم"، أنه أبلغها بكتابة منشور توضيحي عبر صفحته الشخصية علي "الفيسبوك"، وأن الحديث بينهما كان جيداً جداً، لافتةً إلي أنهم يرجعون إليه يومياً لنفي أو تصحيح أو إثبات أي خبر أو تصريح خاص بالوزاره، ويتجاوب معهم علي سبيل المحبة لا الفرض، متعجبة من تصريح الوزير أنه جروبات السوشيال ميديا عبارة عن ابتزاز للوزارة، قائلة "لم استوعبه للحظه.. فعلاً، وبسأل نفسي ايه نوع الابتزاز، وليه الوزارة ماسكة في الكلمة دي كل ما تتعرض لأي ازمة سواء مع المعلمين لطلب حقهم أو أولياء الأمور لحق ولادهم" .