الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

" ضمان الجودة" تعتمد معهد بنها النموذجى الأزهرى

كشكول

قررت الهيئة القومية لضمان الجودة والإعتماد، منح المعهد النموذجى الأزهرى ببنها، التابع لمنطقة القليوبية الأزهرية شهادة الجودة فى مرحلتى التعليم الأبتدائى ورياض الأطفال .
وقال الشيخ سعد عبد اللطيف حجاب مدير إدارة المعهد ، إنه قد تم منح المعهد شهادة الجودة بعد سلسلة من أعمال التقييم، فى مجالات تحقيق النتائج المثمرة والمشاركة المجتمعية وتفعيل الأنشطة التعليمية والتربوية والمشاركة فى المسابقات الداخلية والخارجية، وتحقيق نتائج متميزة بها وتنفيذ الندوات والمحاضرات، للنهوض بالمستوى العلمى والفكرى والثقافى للطلاب والمعلمين وتنمية مهاراتهم بما ينعكس على العملية التعليمية، مشيراً إلى أن حصول المعهد على الجودة جاء بفضل توجيهات الشيخ إبراهيم الحاج مدير منطقة القليوبية الأزهرية، وتحت إشراف ماهر محمدى مدير ادارة الجودة بالقليوبية .
فى ذات السياق وجه مجلس الأمناء والأباء والمعلمين الشكر لإدارة المدرسة ومسئولى المرحلتين الإبتدائية ورياض الأطفال على ما تحقق من انجاز .
وقال شامل سليم عضو مجلس الأمناء، إن هناك مجهودات تبذل للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وأنه تم اعداد برنامج تعليمى مجتمعى ينعكس على الطلاب، وبالتالى على المجتمع ويرفع من شأنه وينعكس على الوطن .