الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الإسكندرية الأزهرية تعلن نتائج مسابقات الطلاب الدينية

أرشيفية
أرشيفية


أعلنت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، نتائج المسابقات الدينية والثقافية ففي مسابقة الحديث الشريف فازت بالمركز الأول للمرحلة الإعدادية الطالبة مريم محمود أحمد من معهد فتيات مكة المكرمة.

كما فاز بالمركز الأول للمرحلة الثانوية الطالبة سلمى محمد الشاذلي من معهد فتيات السيوف، وفاز بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم للمرحلة الابتدائية بنين الطالب عبدالرحمن عصام السيد من معهد الشهيد وليد، والطالبة نورهان محمد فخري من معهد الشهيد عبد المنعم رياض (فتيات).

بينما فاز بالمركز الأول للمرحلة الإعدادية الطالب أحمد بدوي عاشور من معهد بنين القويري، والطالبة سلمى سامح عبدالحميد من معهد فتيات سيدي بشر.

 

وفى المرحلة الثانوية فاز بالمركز الأول الطالب جلال محمد عبدالحميد من معهد بنين سموحة، والطالبة مريم محمد إبراهيم من معهد فتيات مكة المكرمة.

 

كما أنه فى مسابقة الخطابة للمرحلة الإعدادية حصد الطالب أحمد مصطفى السيد من معهد الإمام أبو العزائم المركز الأول، بينما فاز بالمركز الأول للمرحلة الثانوية الطالب جلال محمد عبد الحميد من معهد بنين سموحة النموذجي.

 

وفاز بالمركز الأول في مسابقة الشعر للمرحلة الإعدادية الطالبة/ سهيلة فارس زغلول من معهد فتيات الصادق الأمين، كما فازت الطالبة آلاء أشرف علي من معهد فتيات السيوف بالمركز الأول للمرحلة الثانوية.