الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. "صيدلة الزقازيق" تشارك في حملة ١٠٠ مليون صحة

كشكول

شارك اتحاد طلاب كلية الصيدلة جامعة الزقازيق في حملة "١٠٠ مليون صحة"، بدور تنظيمي من استقبال المواطنين وتوجيههم إلي أماكن الفحص، وذلك مع انطلاق أعمال حملة "١٠٠مليون صحة" بمحافظة الشرقية صباح أمس الجمعة ١ مارس.

ويأتي ذلك ضمن الدور المجتمعي لشباب الجامعة، الذي يؤكد عليه الدكتور خالد عبد الباري رئيس الجامعة، لاسيما دور الطلاب في تقديم الدعم اللازم، والتوعية بأهمية هذه الحملة القومية للحفاظ علي صحة المواطن المصري.

وأوضح الدكتور محمد بركة عميد الكلية، أن دور الطلاب دور تنظيمي واستقبال المواطنين وإرشادهم لأماكن الفحص وخطواته، مشيراً إلي اتحاد الطلاب قد قام بالترتيب لاستقبال الحملة غداً الأحد بالكلية، لإجراء الفحص اللازم لطلاب الكلية .

بينما كشف عبد الله رضوان رئيس اتحاد طلاب كلية الصيدلة، حصاد عمل الحملة التي باشرت أعمالها اليوم بنادي الشرقية ومسجد الفتح، بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية،والدكتور خالد الحايكي مساعد وزير الصحة، والدكتور هشام شوقي وكيل أول وزارة الصحة بالشرقية، حيث تم فحص أكثر من ٢٠٠٠ شخص، مؤكداً تعد مشاركتنا اليوم كاتحاد طلاب كلية الصيدلة هي المرة الأولي في مثل هذه الحملات الطبية الخدمية المقدمة لأهالي المحافظة.