الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"صيدلة المنوفية" تستقبل وفد الفرع الإقليمي لوزارة البيئة بطنطا

كشكول


استقبلت كلية الصيدلة جامعة المنوفية وفد من الفرع الاقليمي لوزارة البيئة من محافظة الغربية لتفعيل دور الدولة والجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة ولنشر الوعي البيئى بالإهتمام بالنظافة والمحافظة علي مياة نهر النيل.

وكان في استقبالهم الدكتورة وفاء زهران عميد كلية الصيدلة، والدكتورة داليا حمدان وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور هيثم ميمون عباس وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد بدر مدير مركز الخدمة العامة.

وتم القاء الضوء على النظافة، اهميتها ، وفوائدها وكيفية الحفاظ على مياه نهر النيل وكيفية الإستفادة من إعادة تدوير المخلفات والعمل على نشر الوعى البيئى بين أبناء المجتمع المصرى لتوسيع الآفاق والمدارك حول موارد الطبيعية وهو المجال الذى يمارس فية الإنسان حياته ونشاطاته المختلفة وضرورة الحافظ البيئة من مسببات التلوث حتى يتقدم مجتمعنا المصرى.

كما قاموا المحاضرين بحث الطلاب علي المحافظة علي مياه نهر النيل وعدم إلقاء القمامة لتجنب تفشي الأمراض والحفاظ علي مجتمع نظيف.

 

وقامت على تنظيم فاعليات الزيارة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة الدكتور أحمد دنيا وكيل كلية الصيدلة ومثل الزيارة من الفرع الإقليمي محمد شبل وحنان مطاوع، وحضر الفاعلية عدد كبير من الجهاز الإدارى والعمال بالكلية والطلاب وطالبات الكلية.