الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"أزهري من أجل مصر" تدشن مبادرة للتبرع بالدم لصالح مصابي العمليات الإرهابية

كشكول

افتتح الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس جامعة الأزهر لشئون التعليم والطلاب، الاثنين، حملة التبرع بالدم "شريان الأزهر" بمقر كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

وشارك عامر في فعاليات الحملة التي نظمتها رابطة "أزهرى من أجل مصر" بالتعاون مع فريق الجمعية العلمية بكلية الصيدلة لصالح مستشفيات جامعة الأزهر، ومصابي العمليات الإرهابية، بمشاركة طلاب الجامعة.

وأكد نائب رئيس الجامعة ثقته البالغة في شباب الجامعة، خاصة أنهم مصدر فخرها، وما لديهم من قيم الوعي والانتماء، ولاسيما في ظل هذه الظروف الراهنة والتحديات التي تواجه مصر في معركة الاستقرار والبناء.

يشار إلى أن  يوسف عامر افتتح الحملة بمدرج كليه الطب بنين بحضور كل من الدكتور لطفي دياب، عميد كلية الصيدلة بنين الأزهر بالقاهرة، والدكتور مصطفى الشافعى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدى الدهشان، وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود صديق، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين والعاملين، إضافة لأسرتي رابطة أزهري من أجل مصر وأسرة الجمعية العلمية بكلية الصيدلة.

جدير بالذكر أن الحملة مستمرة غداً في الإدارة الطبية بنين، و كليه الدراسات الإنسانية  للبنات بالقاهرة.