الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم دمياط" يقيم احتفالية "مصر في عيون أبنائها"

كشكول

شهد اليوم السيد سويلم وكيل الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم، فعاليات احتفالية "مصر في عيون ابنائها" والتي نظمتها إدارة دمياط الجديدة التعليمية، بالتعاون مع مكتب المستشار العسكري بدمياط، بحضور العقيد أركان حرب محمود أبو زيد المستشار العسكري لمحافظة دمياط وا.د رضا مسعد نيابة عن رئيس جامعة دمياط ووكيل وزارة الأوقاف ووكيل وزارة الصحة وممثل الكنيسة والأزهر الشريف و رئيس مجلس أمناء المحافظة و عدد من قيادات جامعة دمياط ومجلس أمناء جهاز التعمير و قادة وأفراد القوات المسلحة واحتفالاً بهذه المناسبة.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، وبالتعاون بين مديرية التربية والتعليم وقيادة الدفاع الشعبي والعسكري(مكتب المستشار العسكري بدمياط).

تضمنت فعاليات الاحتفال كلمة أمير خروبة  مدير عام إدارة دمياط الجديدة و فقرات غنائية وشعرية وطنية لكوارال وطلاب مدارس إدارة دمياط الجديدة التعليمية.

وقدم سويلم التحية والتقدير لشهداء مصر الأبرار، وما يقدمه أبناء القوات المسلحة من بطولات وتضحيات فداءً لمصر وشعبها، ودفاعاً عن ترابها، مشيراً إلى أن تضحياتهم وأعمالهم البطولية ستظل مبعث فخر وتقدير من جميع أبناء الشعب المصري العظيم، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة، والاهتمام بالخدمات والأنشطة وأوجه الرعاية المختلفة في كافة المجالات، كما قدم الشكر والتقدير لمدير إدارة دمياط الجديدة  وفريقه المعاون على التنظيم المتميز للاحتفال.

وتقدم المستشار العسكري بالشكر والتقدير على التعاون في الاحتفالية متحدثا عن مصر في عيون أبنائها مستشهدا بعبارة لو لم أكن مصريا لوددت أن أكون مصريا لمصطفى كامل وكيف يراها أبناء مصر اليوم.

وألقى وكيل وزارة الاوقاف بدمياط، كلمته تقدم فيها بالشكر والتقدير للتربية والتعليم والمستشار العسكري على إقامة هذه الاحتفالات التي تبث روح الانتماء للوطن وعن تضحيات أبناء دمياط الشهداء في العمليات العسكرية والأمنية في سبيل هذا الوطن.

فيما تم تكريم أحدالمحاربين القدماء  والطلاب المتميزين بإدارة دمياط الجديدة ، كما قدم وكيل وزارة التربية والتعليم درع المديرية للمستشار العسكري بدمياط وقدم أمير خروبة مدير عام إدارة دمياط الجديدة  درع الإدارة لوكيل الوزارة تقديرا لجهوده المستمرة والمبذولة في العملية التعليمية بدمياط.