الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

الجامعة البريطانية تفوز بمسابقة التطبيقات الذكية للبنوك

كشكول

فاز فريق كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات بالجامعة البريطانية في مصر، بالمركز الثاني في مسابقة التطبيقات الذكية للبنوك، والتي تستهدف الإبتكار في تحسين الخدمات المصرفية، وينظمها بنك دبي الإمارات الوطني للإستفادة من الخدمات المالية بالآليات الحديثة المواكبة للتطورات التي يشهدها العالم، حيث حصل كل منهم على عشرة آلاف جنيه للتفوق.

وهنأ محمد فريد خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، فريق كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات على فوزهم في المسابقة، ومنح كل منهم جائزة مالية بقيمة عشرة آلاف جنيه بسبب تفوقهم في المسابقة، بالإضافة إلى ما حصلوا عليه.

وأكد الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، حرص الجامعة على دعم طلابها بكل السبل، وهو ما إنعكس على جودة التعليم ومكن الدارسين من حصد العديد من الجوائز في المسابقات العلمية المحلية والعالمية.

وقال الدكتور عمر كرم عميد كلية علوم الحاسب ونظم المعلومات:" تفوق طلاب الجامعة البريطانية على منافسيهم في عمل شيك ألكتروني مشفر بدلا من الشيكات الورقية في مسابقة التطبيقات الذكية للبنوك، حيث يتمتع هذا الشيك الجديد بخاصية البلوك تشين التي تضمن أمان المعاملات البنكية والمصرفية.

ويتكون الفريق الفائز من 3 طلاب هم فرح زاهر حسن عيد، مايكل رائف مجدي عبد الملاك، ومحمد طارق مصطفى، وبإشراف الدكتور عمر كرم عميد الكلية.