السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«فاضل»: لا نتدخل في تحديد موعد مقابلات مسابقة المعلمين

كشكول


أكدت نورا فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن باب التقديم الالكتروني لمسابقة العقود المؤقتة لوظائف التعليم مستمر حتى يوم الإثنين المقبل.

وأوضحت وكيل الوزارة في تصريحات خاصة لـ"كشكول" أن موعد المقابلات الشخصية للمتقدمين ستتم من خلال الوزارة، موضحة سيتم إرسال الموعد من الوزارة لكل متقدم على الايميل الشخصة الخاص به، موضحة إن المديريات لا تدخل في تحديد مواعيد المقابلات.

من جهته أكد خالد حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أن موعد المقابلات الشخصية الخاصة بمسابقة المعلمين المؤقتة غير معلومه حتى الأن، ومن المتوقع تحديد المواعيد عقب انتهاء التقديم الالكتروني في الموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم الإثنين المقبل، مؤكدا جاري فحص الأوراق بالكامل ثم بعد ذلك يتم تحديد موعد المقابلات مع الوزارة.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أكدت أن الاختبارات تعقد من خلال لجان مشكلة فى المديريات التعليمية والإدارات، على أعلى مستوى لإجراء المقابلات للمتقدمين على أن تعقد تلك الاختبارات فى التخصصات المختلفة للمتقدمين.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت مد فترة قبول أوراق المتقدمين للمسابقة حتى الاثنين المقبل، فى الإدارات والمديريات.