السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"مهرجان نوستالجيا ٢" احتفال الخريجين بفنون تطبيقية حلوان

كشكول

نظمت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان احتفالية للخريجين من الدفعات السابقة، والتي انطلقت تحت عنوان "مهرجان نوستالجيا ٢"، تحت شعار "يلا نفطر في تطبيقية "، "تطبيقية دايماً مجمعانا"، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا من أجل العمل على تحقيق التواصل المستمر مع الخريجين وتجميعهم لتنمية روح الانتماء لديهم لان هذه الاحتفالية تجربة ثرية للتواصل مع الخريجين، بحيث تكون كلية  الفنون التطبيقية البيت الكبير الذي يحتضن عائلة الفنون التطبيقية.

وأوضح أن كلية الفنون التطبيقية تعد من الكليات العريقة وصاحبة التاريخ الكبير التي تهدف إلى تنمية القدرات المتميزة للطالب ومنها القدرة على الابتكار فى مجال التصميم، ولتخريج دفعات من الخريجين المتميزين والمبدعين علميًا فى مجالات التصميم المختلفة

وأوضحت الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، أن الاحتفالية تضمنت حفلا موسيقيا وفقرات المزمار والتنورة ومسابقات فنية ورياضية.

وعلى هامش الاحتفالية أقيم حفل توقيع كتاب "لا تهجر" للدكتور عبد المنعم محمود، وكتاب "عن طيب خاطر" للدكتور أحمد عطية مع دار نشر هاشتاج مصر، حيث أعربت عميد الكلية عن سعادتها بوجود مثل هذه النماذج المشرفة المبدعة المتميزة من ضمن خريجي الكلية.