الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم الدقهلية" عن ذهاب التلاميذ للمدرسة اليوم الجمعة: رحبوا بالمحافظ

كشكول


علقت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، على واقعة إجبار التلاميذ على النزول لمدرسة الشهيد محمد أحمد حسن بكوم الدربي التابعة لإدارة غرب المنصورة التعليمية اليوم الجمعة، لاستقبال الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية قائلة، إن الأهالي خرجوا لاستقباله لافتتاح مسجد البركات بالقرية".

وأكدت المديرية، أن الأهالي طلبوا من الدكتور كمال شاروبيم، الدخول للمدرسة لمعاينتها على الطبيعة لرغبتهم في توسيع المدرسة وإنشاء مبنى آخر تابع لها لاستيعاب عدد أكبر من أبناء القرية، ونزل أبناء القرية للترحيب به.

يذكر أن عدد من تلاميذ المدرسة وقفوا داخل المدرسة في صفين بالزي المدرسي، يرفعون علم مصر، وكانوا في استقبال المحافظ، بحضور علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس إبراهيم أبو عرب مدير هيئة الأبنية التعليمية، وعدد من نواب البرلمان عن دائرة مركز المنصورة وإدارة المدرسة.

واستقبل المواطنون المحافظ بطلبهم بحاجة القرية الماسة لإنشاء مدرسة أخرى للتعليم الأساسي لاستيعاب الأعداد الكبيرة من التلاميذ أبناء القرية ووعدهم المحافظ بتوفير الاعتمادات المالية لإقامتها، في حالة توفيرهم للأرض.

وتفقد فصول ذوي القدرات الخاصة وحجرة الحاسب الآلي وفصول رياض الأطفال وقاعات الأنشطة اليدوية والفنية للتلاميذ وبقية الفصول بالمدرسة في مختلف أدوارها الثلاثة.