رئيس التحرير
شيماء جلال

عزيز يبحث آليات العمل بالمركز الدولي للمؤتمرات بجامعة سوهاج

الخميس 21/فبراير/2019 - 09:58 م
كشكول
إسراء جمال
طباعة


عقد الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج، الاجتماع الأول لمجلس إدارة المركز الدولي للمؤتمرات بالجامعة، وذلك لبحث ومناقشة سبل تطوير آليات العمل خلال الفترة القادمة، بحضور المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، الدكتور محمود عبدالعاطي، الدكتور بهاء مزيد، الدكتور مصطفي فهمي، المحاسب عفت حلمي مدير عام الموازنة، إيهاب محمد حسين المشرف علي المركز والمهندس محمد فرج.

و خلال الاجتماع أوضح عزيز  أن الجامعة تسعي أن يكون المركز منبراً للأنشطة والفعاليات الطلابية، ومعبراً عن الجانب العلمي والحضاري والثقافي بما يخدم الجامعة والمحافظة بوجه عام، مشيراً إلى أن الاهتمام بالمراكز المسؤلة عن تنظيم وتنفيذ الفعاليات والمؤتمرات الكبرى يحقق تطور كبير في الوصول إلي أعلي معايير الجودة، بالإضافة إلي المساهمة في تنمية وزيادة الموارد الذاتية للجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة وضع رؤية ورسالة محددة للمركز، إلى جانب إعداد خطة عمل منظمة يتم فيها تحديد اختصاصات استخدام القاعة الرئيسية والقاعات الملحقة.

كما تناول الاجتماع بحث كيفية تسويق المركز بطريقة مميزة بين الهيئات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني داخل وخارج المحافظة، 
وتوضيح قدرته على إستضافة وتلبية كافة متطلبات الفعاليات والندوات والمؤتمرات المختلفة، عن طريق إبراز ما يمتلكه من إمكانيات فنية وتقنيات صوتية ومرئية على أحدث مستوى.
ads
ads
ads
ads
ads
ads