الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

ورشة تعريفية عن المنح والبعثات بجامعة حلوان

أرشيفية
أرشيفية


نظم مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان بالتعاون مع الإدارة المركزية للبعثات بوزارة التعليم العالي، اليوم الخميس، ورشة عمل مع السادة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالجامعة، وذلك تحت رعاية، الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، وريادة الدكتورة مني فؤاد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وإستهدفت الورشة شرح وتوضيح خطة الدولة الخاصة بالمنح والبعثات والتعريف بالبرامج المتاحة ( دبلوم – ماجستير – دكتوراه – ابحاث ما بعد الدكتوراه ) وتوضيح الشروط المطلوبة لكل برنامج إبتعاث وطريقة التقدم والتخصصات المطلوبة لكل البرامج التي تقوم الإدارة المركزية للبعثات بتنفيذها والإشراف عليها.

كما تتضمن الورشة الرد علي استفسارات السادة أعضاء هيئة التدريس للوقوف علي مدي رغبة سيادتهم في الإستفادة من البرامج التي تنفذها الإدارة وتذليل أي عقبات إن وجدت وذلك من أجل تحقيق أقصي استفادة من فرص المنح من قبل الجامعات،.

وأكد الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة ومكتب العلاقات الدولية بالجامعة يحرص علي التواصل مع الإدارة المركزية للبعثات لنشر الوعي بين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري لجامعة حلوان حول فرص الإبتعاث المقدمة من وزارة التعليم العالي في ظل وجود العديد من الفرص الممولة بهدف الإستفادة منها.