الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

أسماء الفائزين بمسابقة الطالب المثالي بجامعة حلوان

أرشيفية
أرشيفية

نظمت إدارة الأسر الطلابية بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان، مسابقة الطالب والطالبة المثاليين لطلاب الأسر الطلابية بالجامعة، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان.

وبحسب البيان الذي صدر اليوم، أشاد رئيس الجامعة بأداء الطلاب الذين شاركوا في المسابقة وكذلك اللجنة التنظيمية، مؤكداً أن الجامعة دائما ما تهتم بإقامة مثل هذه المسابقات لتنمية مواهب وقدرات الطلاب لتعميق مفهوم المثالية لديهم، بما يساهم في تشجيع مفهوم المنافسة الإيجابية، لأن الاهتمام بالطلاب من الأمور الهامة التي تساعد على التقدمِ والارتقاء والنهوض بالبلاد لتصل إلى مكانتها بين دول العالم.

وتضمنت مجالات تقييم الطلاب في المسابقة: "اللغة والدورات التدريبية والمعلومات العامة والأنشطة الطلابية والعمل التطوعي والمظهر والشخصية".

وأعلنت لجنة التحكيم  نتائج المسابقة وفاز بالمركز الأول الطالب عمار ياسر عبدالله بكليه الصيدلة، والطالبة مني عماد محمد بكليه الحاسبات والمعلومات، والمركز الثاني الطالب محمود احمد عبد الصمد بكليه الفنون التطبيقية، والطالبة تقي عبد الحميد علي بكليه الفنون التطبيقية، كما حصل علي المركز الثالث الطالب محمود حسني عبدالله بكليه التعليم الصناعي، والطالبة رحاب عماد السيد بكليه الطب .