الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

كفر الشيخ: قبول أوراق 5 آلاف و312 شاباً وفتاة بمسابقة التعليم

كشكول

تنتهى الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس الموافق 21 فبراير، من تلقى الملفات من المرشحين في مسابقة التعاقدات المؤقتة مع المُعلمين، لسد العجز بالإدارات التعليمية في التخصصات المختلفة.

ويبلغ نصيب محافظة كفر الشيخ في المسابقة 900 مُعلم ومُعلمة، وقد بلغ عدد الذين تقدموا بأوراقهم إلكترونيا على الموقع الذي خصصته وزارة التربية والتعليم لهذا الغرض حوالى 13 ألفا من شباب الخريجين من أبناء المحافظة، تم قبول أوراق حوالي 5 آلاف و312 شاباً وفتاة ممن تنطبق عليهم الشروط.

ومن المقرر، أن يخوض كل مرشح في مسابقة التعاقدات المؤقتة للمُعلمين، اختباراً عبر الإنترنت، خلال الأيام القادمة، ونتيجة كل منهم ستصل على البريد الإلكتروني الخاص بهم في الإدارة التعليمية التابع لها، كما يتسلم المرشحون العقود وعملهم الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، في وقت سابق، فتح باب التقدم للتعاقد المؤقت للمُعلمين، لسد العجز بالتخصصات بالإدارات التعليمية بالمختلفة، عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

ويبدأ تقديم الأوراق المطلوبة من يوم السبت الماضي، للمعلمين الذي نجحوا في المرحلة الأولى من التقديم عن طريق الاستمارة الإلكترونية؛ تمهيدا لإجراء المقابلة الشخصية.