رئيس التحرير
شيماء جلال

وفد رفيع المستوي من السفارة العراقية في ضيافة آداب عين شمس

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 07:09 م
أرشيفية
أرشيفية
إسراء جمال
طباعة

استقبلت الدكتورة سوزان القليني عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس وعضو المجلس القومي للمرأة وعضو المجلس الأعلي لتنظيم الاعلام، اليوم الثلاثاء، وفد رفيع المستوى من السفارة العراقية بالقاهرة برئاسة المستشار الثقافي سامي بن هاشم خيالة وبعض المسؤلين في الملحقية الثقافية وعدد من الطلاب العراقيين بحضور الدكتور عبد الناصر حسن وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأكدت القليني أن علاقة جامعة عين شمس بدولة العراق هي علاقة عريقة، حيث تستقبل الكلية العديد من الطلاب العراقيين الراغبين في التسجيل لدرجتى الماجستير والدكتوراة في التخصصات المختلفة .

وتهدف الزيارة إلي بحث زيادة أعداد الطلاب الوافدين، وتقديم كافة سبل الدعم والتواصل وتسهيل كافة الاجراءات الادارية لهم، كما يتم تطوير البرامج الدراسية بشكل دائم لمواكبة التطورات العالمية المتلاحقة ، كما أثنت "عميدة الكلية "على انضباط الطلاب العراقيين والتزامهم في الدراسة .

وأشار الملحق الثقافي بالسفارة العراقية بالقاهرة إلي أن  السفارة توفر كل الدعم للطلاب العراقيين الذين يدرسون في جامعة عين شمس حيث تستخرج لهم السفارة فيزات دراسية لما تتمتع به الجامعة من سمعة طيبة ، كما أكد سيادته على سعي السفارة الدؤوب لزيادة أعداد الطلاب العراقيين بالكلية نظرًا لحسن سمعتها الأكاديمية.

في ختام الزيارة كرم المستشار الثقافي و العسكري كل من الدكتورة سوزان القليني و الدكتور عبد الناصر حسن بإهدائهم درع سفارة العراق بالقاهرة .

ads