السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. جامعة حلوان تنظم المعرض السنوي الثالث للكتاب

كشكول


نظمت المكتبة المركزية بجامعة حلوان : "المعرض السنوي الثالث للكتاب"، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان.

وأكد الدكتور ماجد نجم أهمية القراءه للجميع فهي أساس العلم ومفتاح ابواب المعرفة حيث  تساهم في تنمية مهارات الطلاب وتثقيفهم واكسابهم العديد من المهارات وتزيد من تحلى الافراد بالأخلاق الحميدة والسلوك المستقيم  وتساعدهم في الترويح عن أنفسهم حيث أن القراءه أيضا غذاء الروح.

وأضاف أن المعرض يشارك فيه مجموعة كبيره ومتميزة من دور النشر  مما يثري المعرض ويساعده على تقديم خدمة متميزة للقراء من  دور النشر الدولية والمحلية، وهم  (وكالة الاهرام للتوزيع، عالم الكتب، الأكاديمية، سمارت ، الانجلو، روابط ، اوزوريس، المؤسسة الدولية للكتاب، دار الفكر العربي، دار العلوم، ميرك، المصرية للنشر، ايمك، المجموعة العلمية، infinity knowledge  )؛ الامر الذي سيعود بالنفع والتوعيه والتثقيف لطلاب الجامعة.

وأجرى رئيس الجامعة بمرافقة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبعض من عمداء الكليات وأمناء الجامعة بجولة داخل دور العرض وشاهدوا جميع المعروضات من أمهات الكتب.

وفي خلال جولة رئيس الجامعة للمعرض السنوي الثالث للكتاب حرص العارضين والعاملين والطلاب بالجامعه على التقاط الصور التذكارية تعبيرا عن سعادتهم بتواجده معهم.

وتعقد فعاليات المعرض اعتبارا من اليوم وحتى الخميس الموافق (28/2/2019)  بالدور الأرضي بالمكتبة المركزية بمقر الحرم الجامعي بعين حلوان.