الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

طالبات السنية الثانوية يكشفن مفاجأة أثناء تسلمهن التابلت

كشكول

اشتكت طالبات الصف الأول بمدرسة السنية الثانوية بنات، التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية بمحافظة القاهرة، واللائي تسلمن أجهزة " التابلت"، اليوم الأحد، بحضور محافظ القاهرة، من عدم وجود "الجراب والسماعة والقلم"، مع الأجهزة التي تسلمنها.

حيث شهد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، عملية تسليم أجهزة "التابلت" لطلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة السنية الثانوية بنات، التابعة لإدارة السيدة زينب التعليمية، بحضور محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

وقالت إحدى الطالبات، إن زملائها بالمدارس الأخرى تسلموا أجهزة " التابلت" بجميع مشتملاتها كما أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، إلا أنها لم تتسلم مشتملات جهازها فيما عدا الشاحن.

وأضافت الطالبة أنه يمكنها شراء "الجراب والسماعة" على نفقتها الشخصية، ولكن القلم من الصعب توفيره خاصة أنه مطلوب للكتابة على الجهاز خلال الامتحانات.

وبسؤال جميع الطالبات اللائي تسلمن أجهزة "التابلت" تبين تسلمهن الأجهزة بدون السماعات والجراب والقلم.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أكدت على طلاب الصف الأول الثانوي، التأكد من تسلم جهاز "التابلت" بمشتملاته المكونة: "تابلت، شاحن، سماعة، قلم، جراب".

وقال المحافظ، إنه جرى اليوم الأحد، توزيع 208 جهاز "تابلت" على طلاب 6 فصول بالمدرسة، من إجمال 669 جهاز مقرر توزيعهم على الصف الأول الثانوي بـ20 فصل.