السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. «عقيل» يتابع المنظومة الجديدة بإدارة شرم الشيخ

كشكول


شهد محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، متابعة مدارس شرم الشيخ التعليمية.

تضمنت الزيارة متابعة مدرسة جيل أكتوبر الإعدادية والملحق بها قاعة مدرسة الفيروز الآبتدائية بحي النور ومدرسة شرم الشيخ الرسمية لغات بحي النور.

زار خلالها قاعة رياض الأطفال مؤكدا سيادته على فعالية تطبيق المنظومة الجديدة في الميدان من خلال الاهتمام بتنظيم زيارات ميدانية لأطفال الكي جي تغرس فيهم الميول والاتجاهات التي يتطلعون إليها في المستقبل سواء مهن أو وظائف وبالتنسيق مع الإدارات للجهات المستهدفة.

كما تضمنت الزيارة حضور برتوكول التعاون بين وزارة الصحة والتربية والتعليم في إطار الحملة القومية للقضاء على الديدان المعوية تحت شعار " أولادنا أمانة نحميهم ونحافظ عليهم ".

رافق فريق الحملة الدكتور عصام أحمد مدير الإدارة الصحية بشرم الشيخ، والدكتورة مروة جمال مسؤولة الصحة المدرسية و الدكتورة بسمة الدالي مسؤولة الصحة المدرسية والدكتورة بسمة خيري مسؤولة التطعيمات شرم الشيخ  ومن جانبه شكر الأستاذ محمد حامد عقل وكيل الوزارة فريق الحملة على المبادرة المدعومة من فخامة الرئيس لتنشئة جيل قادر ومبدع وسليم فكريا وصحيا في ظل ثورة تعليمية جديدة تقوم على الاهتمام بالجيل الجديد ليواكب العصر وقادر على التفاعل والمشاركة الحضارية.