رئيس التحرير
شيماء جلال

عمر: لن نلتفت لغير التخصصات المعلنة بمسابقة المعلم المؤقت

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 01:37 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن الاستمارة الإلكترونية الخاصة بمسابقة التعاقد المؤقت مع المعلمين، هي المعتمدة من قبل الوزارة، وعلى كل مديرية تعليمية توفيق بياناتها.

جاء هذا في تعليق له على شكوى بعض المعلمين، من عدم إيجاد تخصصهم عند مليء الاستمارة الإلكترونية للتقديم، في حين أن محافظتهم أعلنت عن وجود عجز بالتخصص، وأوضح أحد المعلمين أن محافظة المنوفية أعلنت في كشوف التخصصات المطلوبة عن وجود عجز في مادة الدراسات الاجتماعية، وحين تقدم لمليء الاستمارة الإلكترونية لم يجد التخصص موجودًا.

وأكد عمر أنه طالما لم يجد المعلمون التخصص عند مليء الاستمارة الإلكترونية، فإن هذا التخصص غير مطلوب بالمديرية، موضحاً أن الوزارة مشرفة على جميع إجراءات التقديم منعًا للمحاباة والمجاملات ولضمان الشفافية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، عن فتح باب التقدم للتعاقد المؤقت للمعلمين، لسد العجز بالتخصصات بالإدارات التعليمية بالمختلفة، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

وينتهي التقديم الإلكتروني يوم الخميس المقبل، ليبدأ تقديم الأوراق المطلوبة اعتبارًا من السبت، للمعلمين الذي نجحوا في المرحلة الأولى من التقديم عن طريق الاستمارة الإلكترونية، وذلك تمهيدًا لإجراء المقابلة الشخصية.

ads
ads
هل تؤيد نظام الثانوية العامة

هل تؤيد نظام الثانوية العامة
ads
ads
ads
ads