رئيس التحرير
شيماء جلال

شوقي لمهاجميه: «نفعل أقصي ما لدينا ومسمعناش كلمة شكرًا»

الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:55 م
أرشيفية
أرشيفية
شيماء محمد
طباعة

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تواصل مع طلاب الصف الأول الثانوي الذين أبدوا تحمسهم لنظام التقويم الجديد واستخدام التابلت في الامتحانات والدراسة.

وأضاف شوقي خلال تصريحات صحفية، أنه حرص على الاستماع إلى آراء طلاب وطالبات الصف الأول الثانوي عند زيارته إلى مدارس أسوان، لتفقد أول أيام الفصل الدراسي الثاني، وأكدوا له تحمسهم للنظام الجديد وفرحتهم باستلام التابلت.

وأشار شوقي إلى أن الوزارة تسلّم طلاب الصف الأول الثانوي كهدية مجانية من أجل تقديم تعليم أفضل، وتعليم الطلاب كيفية الحصول على المعلومة بهدف التعلم وليس الدرجات فحسب، مؤكدا أنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل الارتقاء بمستوى الطلاب.

وأبدى الوزير استيائه من  حالة الهجوم الشرسة على نظام الثانوية الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي في حين أنهم يحاولون تقديم الأفضل للطلاب، قائلا: "نفعل أقصى ما لدينا ولم نسمع كلمة شكر واحدة".

ونوه شوقي بأن الجميع كان يشكك في قدرة وزارة التعليم على تحقيق ما أسموه حلم توزيع التابلت مجانا على الطلاب، في حين أنهم تمكنوا من ذلك، وبالفعل بدأ توزيع التابلت على الطلاب دون أن يسمع كلمة اعتذار عن محاولات إحباطهم.

ads
ads
ads
ads
ads
ads