الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. جامعة المعرفة الدولية تنظم ندوات توعية وزيارات للمدارس

كشكول

استضافت شركة السويدى ايديوكيشن وفد أكاديمي من "Coventry University"البريطانية هذا الأسبوع، وذلك في إطار الشراكة بين Coventry University والسويدى اديوكيشن، لافتتاح فرع لها في جامعة المعرفة الدوليةThe Knowledge Hub في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتكون الوفد من جامعة Coventry University كل من الدكتور فيليب لويس، نائب عميد كليات الهندسة الميكانيكية، هندسة الطيران، وهندسة السيارات، و روكسانا الديا، مديرة الشراكات بالجامعة.

وانضم لهم وفد من جامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub  إيهاب سلامة، الرئيس التنفيذي لشركة السويدى ايديوكيشن، والدكتور محمد لطفى، رئيس جامعة المعرفة الدولية، ونانسي السيسي، مديرة شئون الطلاب.

حيث قام الوفدين بزيارة عدد من المدارس الدولية بالقاهرة بهدف توعية الطلاب وأولياء الأمور عن الشراكة والبرامج المختارة من جامعةCoventry University وطرق التقديم والالتحاق بها في The Knowledge Hub.

ونظمت The Knowledge Hub ندوة في إحدى فنادق القاهرة، لتوعية وشرح كافة المعلومات المتعلقة بالشراكة والتخصصات المختارة والخدمات والتسهيلات المقدمة في جامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub.

وتتضمن هذه الشراكة تأسيس كليات في تخصصات الهندسة والحاسبات والتصميم والإعلام مقدمة بالكامل من الجامعة البريطانية Coventry University بنفس المناهج الدراسية وطرق التدريس وضمان جودة التعليم واصدار الشهادة الجامعية ونفس خبرة التعليم بمقر الجامعة الأم.

وتهدف السويدي من خلال إنشاء جامعة المعرفة الدولية  تحقيق نقلة نوعية في قطاع التعليم العالي وارتباطه بسوق العمل، فضلا عن كون الجامعة الجديدة تتناسب مع الطفرة التي ستحققها العاصمة الإدارية لنمط الحياة في مصر.

ومن المقرر افتتاح المرحلة الأولى من جامعة المعرفة الدولية The Knowledge Hub في سبتمبر المقبل.

وأكد سلامة، أن استراتيجية السويدي في جامعة المعرفة الدولية تتضمن تأسيس مؤسسة جامعية تقدم أفضل المعايير على المستوى الأكاديمي سواء فى المرحلة الجامعية  أو الدراسات العليا، بالإضافة إلى تنفيذ أفضل وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مرافق ومنشآت البحث العلمي.