السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. تعليم أسوان يستقبل أجهزة "التابلت"

كشكول

عقد الدكتورالسيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، عقب ظهر اليوم، اجتماعا موسعا مع مدير إدارة الشئون المالية والإدارية ورئيس القسم، ومدير إدارة الشئون القانونية، ومدير إدارة أمن المديرية، فضلا عن مدير مركز التطوير التكنولوجي، وموجه عام المالي والإداري.

وناقش الاجتماع الإجراءات اللازمة لتسليم أجهزة "التابلت" إلى مديري الإدارات التعليمية لتوزيعها على المدارس، على أن يتم تسليم الأجهزة لجميع الطلاب على مستوى المحافظة يوم الأحد الموافق 10-2-2019.

من جانبه أكد السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أن المديرية تدعم بقوة منظومة التعليم الجديدة سواء الخاصة بالصفوف الأولى أو الأول الثانوي، لأن هذه المنظومة تقدم التعليم في (ثوب جديد)، تعليما ينمي مهارات الفكر والإبداع لدى الطالب، يعتمد على الفهم والتذكر لا على الحفظ والتلقين.

يذكر أن أجهزة (التابلت) الخاصة بمحافظة أسوان، وصلت إلى المديرية، أمس الخميس الموافق 31-1-2019. 

وكان وكيل الوزارة على رأس اللجنة التى قامت باستلام الأجهزة وتخزينها تمهيدًا لتسليمها إلى الإدارات التعليمية، حيث إن من المقرر تسليم هذه الأجهزة لطلاب الصف الأول الثانوي (العام) بجميع المدارس طبقًا لمنظومة التعليم الجديدة التي أطلقها الوزير بداية هذا العام.