رئيس التحرير
شيماء جلال

مصور فيديو "طفل البلكونة": الأم ألقت أبنها أمام سيارة من قبل

السبت 26/يناير/2019 - 11:50 ص
كشكول
ريم محمود
طباعة

 

أثارت واقعة "طفل البلكونة" غضب رواد موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، بعدما قامت سيدة بدفع طفل من الدور الثالث لبلكونة الشقة المجاورة فى حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة للحصول على مفتاح الشقة المفقود.

 

تواصلت "الدستور" مع محسن عبد الراضي، مصور الفيديو، معد لأحد البرامج التلفزيونية لمعرفة تفاصيل الواقعة، فأكد أنه يسكن فى الدور السادس بعمارة مجاورة للواقعة، قائًلا:" مكنتش هلحق أعمل حاجة ولو كنت نزلت عقبال ما أنزل كان هيبقى الولد الله يرحمه"، مؤكدًا أنه لجأ للتصوير لتوثيق الواقعة، وحاول مع جيرانه ترهيب الأم ما جعلها تسحب الطفل إلى الداخل مرة أخرى.

 

وقال إن كل ما ينشر عبر "فيس بوك" بأن هذه السيدة زوجة أب للطفل غير صحيح، مؤكدًا أنها أمه وكان لها وقائع من قبل مع إبنها حيث ألقته أمام سيارة على الطريق السريع حسبما يؤكد الجيران، بالإضافة إلى أنها تعانى من حالة نفسية.

 

وتابع محسن عبد الراضي: الغريب فى الأمر ولم يرصده الفيديو أنه عقب سحب الطفل إلى الداخل، تعدت عليه والدته بالضرب قائًلا:" لو مكنش هيموت من واقعة البلكونة كان هيموت من الضرب".

 

وناشد جميع المواطنين قائلا: "من يشاهد واقعة مثل ذلك عليه أن يوثقها وينقذ الطفل أو يبلغ أقرب فرع لنجدة الطفل، مؤكدًا أنه يوجد نماذج مثل هذا الطفل لم يتم إكتشافها حتى الآن.

 

ads
ads
ads
ads
ads
ads