الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة الزقازيق يتفقد لجان امتحانات بـ 4 كليات

كشكول


أجرى الدكتور خالد عبد الباري، رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الخميس، جولة تفقدية بعدد من لجان الامتحانات بكليات " التجارة، والحقوق ، والطب ، والهندسة " لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول.

بدأت جولته بزيارة لجان امتحانات الفترة الصباحية بكليتي التجارة والحقوق حيث تجوَّل داخل اللجان؛ للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات ومدى وجود أي مشكلات تواجه الطلاب، خاصة بالأسئلة ، رافقه خلال الجولة الدكتور هلال عفيفي عميد كلية التجارة، الدكتور سامح عبد الواحد وكيل كلية الحقوق لشؤون البيئة وخدمة المجتمع .

كما تفقد رئيس الجامعة، لجان امتحانات الفرقة الثانية بكلية الطب البشري لمتابعة سير اعمال الإمتحانات ، والتأكد من توفير كافة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم مشيراً إلى أن الامتحانات تشهد استقراراً ، ولا توجد مشكلات أو توتر لدى الطلاب ، مؤكداعلي ضرورة الالتزام بتطبيق شرط مرور نصف الوقت المخصص للامتحان لخروج الطلاب من اللجان،وكان في استقباله الدكتور عبد المنعم أبو شرخ عميد الكلية .

وأختتم "عبد الباري " جولته بزيارة لجان امتحانات كلية الهندسة ، وكان في استقباله د. أحمد حسين المستشار الهندسي ومدير عام برامج الساعات المعتمدة بالكلية ،حيث شدد رئيس الجامعة على متابعة اعمال التصحيح وسرعة الأنتهاء من أعمال الكنترول وأعلان النتائج ،

ومن جانبه عبد الباري على ضرورة تشجيع الطلاب للإلتحاق بالساعات المعتمدة باضافة برامج جديدة تتناسب مع سوق العمل، مشيرا الي سرعة فتح باب التسجيل للساعات المعتمدة في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام الدراسي 2019 ولمدة اسبوعين حتي يتمكنوا الطلاب من تسجيل رغباتهم .