السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ السيسي والشعب المصري بعيد الشرطة الـ67

كشكول

تقدم الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق بخالص التهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإلي شعب مصر العظيم، بمناسبة احتفالات عيد الشرطة السابعة والستين، سائلاً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها وأن ينعم عليها بالأمن والرخاء.

وقال رئيس الجامعة، إن عيد الشرطة ذكرى ملهمة لكل الشعب المصري، تدعوه للعمل والكفاح من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته، مؤكدا علي ضرورة التكاتف والتعاون مع رجال القوات المسلحة والشرطة من أجل القضاء على قوى الإرهاب والشر التي لا تريد للوطن سوى الضعف.

وأضاف عبد الباري، أن الوعي التاريخي للشعب المصري وثقته في قواته المسلحة وشرطته هي الضمانة الحقيقية لاستمرار مسيرة النجاح وملاحقة الفساد، قائلا "فقد أثبتت مؤسسات الدولة وعلى رأسها الجيش المصري عدم الانحياز لأي شخص على حساب الشعب والوطن؛ الأمر الذي يفرض على الشعب أن يكون القوة الداعمة لمؤسسات الدولة والقوات المسلحة والشرطة حتى تنعم مصرنا الغالية بالأمن والاستقرار".

كما وجه رئيس الجامعة، تحية إجلال وتقديرلأرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية فداءً للشعب المصري ومستقبل وطنهم.