السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عزام: تعاقدات المعلمين اهم قضايا نقابة المهن التعليمية

كشكول

أكدت زينب عزام رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بالمعادي أن هدف النقابة وجميع اعضائها بالمعادي هو الوقوف الى جانب المعلمين وإصلاح أحوالهم.

وأوضحت خلال لقائها مع شباب معلمي المعادي وأعضاء اللجنة النقابية أنها حرصت منذ تكليفها بالمنصب على الشفافية التامة ومتابعة جميع أحوال المعلمين طبقا لتوجيهات خلف الزناتي النقيب العام للمعلمين وان النقابة تقف دائما وراء جميع مطالب وحقوق المعلمين العادلة وان قضية صرف الاساسي على 2019 وتغيير المسمى الوظيفي وضم المدة وتعاقدات المعلمين من اهم القضايا التي تتبنها النقابة وانها تتواصل دائما مع مدير ادارة المعادي التعليمية اماني خيري من اجل حل مشكلة المعلمين .

وخلال اللقاء تم عرض مبادرة تنمية  معلمى المعادى وتم الترحيب  بهذه المبادرة على ان الفترة القادمة ستشهد عقد دورات تدريبية وتثقيفية لمعلمين في مقر النقابة لارتقاء بمستوى المعلمين وتوضيح جميع مفردات النظام التعليمي الجديد بالاضافة الى التواصل مع جميع المدرسين في مدارسهم والحرص ايضا على توفير الرحلات والمصايف باسعأر مناسبة للمعلمين .

وأشادت بالجهود التي يبذلها وزير التعليم دكتور طارق شوقي والدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم لشئون المعلمين من اجل حل جميع المشاكل وتوفير سبل الارتقاء والتطوير باحوال التعليم والمعلمين في مصر .