الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الإسماعيلية: إحالة مراقبتين بامتحانات الإعدادية للتحقيق

كشكول


حرص الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، على متابعة سير الامتحانات بالإدارات المختلفة للشهادة الاعدادية، حيث تفقد بعض اللجان واطمأن على سير الامتحانات على أكمل وجه.
وأشاد قبيصي، بمستوى التنظيم والاحترافية في إدارة الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب وتهيئة الجو المناسب لتأدية الامتحان.
كما تفقد عددا من لجان إدارة أبوصوير التعليمية يرافقه مصطفي حلمي محارب مدير الادارة حيث زار لجنة مدرسة المحسنة الجديدة واطمأن علي انتظام الامتحان والالتزام بضوابطه، كما تفقد لجنة مدرسة الواصفية الاعدادية حيث أوصي بتحويل ملاحظة الي التحقيق تبين أنها متواجدة في لجنة تتواجد فيها ابنة شقيقها وهو الأمر الذى تكرر في لجنة مدرسة العبور المشتركة التابعة لإدارة جنوب التعليمية.
وأثناء الجولة تقابل وكيل الوزارة مع بعض أولياء أمور الطلاب بمدرسة الشهيد شومان واستمع لطلباتهم ووعد بتلبية طلباتهم خلال الأيام القادمة متمنيًا لأبنائهم النجاح والتوفيق.

وفي نفس السياق، وجه قبيصي بخالص الشكر والتقدير للعميد محمد مكاوي مأمور مركز شرطة القصاصين ولرجال الشرطة المخلصين بقسم شرطة القصاصين المسئولين عن تأمين العملية التعليمية وعلي رأسهم خالد الشيخ نائب المأمور ويسري الحسيني المسئول عن تأمين الامتحانات.