الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. جامعة بدر تحتفل بعيد الشرطة وذكري 25 يناير

كشكول

احتفلت جامعة بدر بالقاهرة BUC بأعياد الشرطة وثورة 25 يناير ، حيث قام وفد من الجامعة يضم عدد من قيادات الجامعة وموظفيها وممثلين عن الطلبة من جميع الكليات والموظفين بزيارة  أقسام الشرطة في مدينة بدر والشروق والتقوا بالضباط والأمناء والجنود ونقلوا لهم تهنئه لدكتور حسن القلا  رئيس مجلس أمناء جامعه بدر  والدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة والدكتور محمد سليمان أمين عام الجامعة وجميع أعضاء مجلس الجامعة واعضاء هيئة التدريس، والموظفين والطلاب بعيد الشرطة.

كما حرص الطلبة علي التقاط الصور التذكارية مع مأموري قسم مدينة بدر والشروق ومساعديه، مقدمين الحلوي والورود للضباط والجنود.

علي الجانب الآخر رحب الضباط والجنود وأمناء الشرطة بوفد جامعه بدر، معربين عن سعادتهم غن الروح الطيبه التي عبرت عنها  جامعه  بدر  بهذه الزيارة لأقسام الشرطة  في عيدها، مؤكدين أنهم فداء للوطن نحميه بدماءنا وأرواحنا.

وأعرب الدكتور مصطفي كمال، رئيس الجامعة، عن تهنئة رئيس مجلس الأمناء للرئيس عبد الفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجميع أعضاء هيئة الشرطة ضباطاً، وجنود بأعياد الشرطة وثورة 25 يناير.

وأعرب عن تقديرهم الكامل لدور جهاز الشرطة المميز في حماية الوطن علي مدي العهود، متمنياً لجهاز الشرطة المصرية المزيد من التوفيق في حماية الجبهة الداخلية لمصر وتوفير المناخ الملائم لدولة مصر الحديثة ونهضتها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .