الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ الإسماعيلية يتفقد لجان امتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة

كشكول

حرص اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية على الإشادة بالدكتور خالد خلف قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم قائلاً: " أنا معجب بادائه "، وذللك خلال لقاء مع تليفزيون القنال.

فى الوقت نفسه قام المحافظ بجولة ميدانية لمتابعة سير وانتظام لجان امتحانات نصف العام الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بعدد من مدارس المحافظة للاطمئنان على انتظام اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وشملت جولة المحافظ التي رافقه خلالها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام، و الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم، زيارة مدرسة 24 اكتوبر الرسمية للغات والتي تضم عدد 18 لجنة بإجمالي 337 طالبا وطالبة موزعة علي عدد 8 إدارات تعليمية.

وكانت الامتحانات في مادة اللغة الانجليزية، واطمأن المحافظ على أن الامتحانات جاءت من صميم المنهج الدراسى والكتاب المدرسى وفى مستوى الطالب المتوسط ولم يجد أي شكاوى من الطلاب.

كما اطمأن المحافظ على توفير كافة سبل الهدوء والراحة لجميع الطلاب داخل اللجان.

ثم تفقد المحافظ مدرسة الفاروق عمر الإعدادية بنين وتضم 18 لجنة بعدد طالب 361 طالب، مستمعاً إلى الطلاب للاطمئنان علي سير الامتحان، مختتماً زياراتة بمدرسة الإسراء والمعراج، والتى تضم 9لجان وعدد طالبات 184 طالبة.

من جانبه، أشار "قبيصى" إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات على مستوى المحافظة وتوابعها بالكامل 21654 طالب وطالبة موزعين على عدد 135 لجنة بمدارس المحافظة.