السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم البحيرة: دخول امتحانات العملي وظهور النتائج غير مرتبط بالمصروفات

كشكول

 تفقد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، اليوم الأحد، سير الامتحانات للصف الثالث الاعدادي بمدرسة الفنية بنات " دار المعلمات" بإدارة بندر دمنهور التعليمية.

وأكد سعد، خلال الزيارة علي عدم ربط دخول الامتحان بدفع المصروفات، وعدم ربط الإطلاع علي نتيجة الامتحان بدفع المصروفات.

بدأت امتحانات نصف العام للصف الثالث الإعدادي، اليوم، في 18 إدارة تعليمية على مستوى محافظة البحيرة، في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية ويلغ عدد الطلاب 920 ألفًا و22 طالبًا وطالبة، يؤدون الامتحان في 562 لجنة على مستوى 18 إدارة تعليمية، وبلغ عدد المراقبين 1487 مراقبًا والملاحظين 108 آلاف و8 ملاحظين.

وأكد وكيل الوزارة، جاهزية جميع اللجان لبدء الامتحان، وتوفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحان، والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة للامتحانات، مشيرًا إلى أنَّه جرى تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسته في المديرية، لمتابعة سير الامتحانات وتلقي أي شكاوى والتعامل معها خلال فترة الامتحان.

وتابع "سعد"، أنَّه تم تشكيل غرف عمليات مماثلة بالإدارات التعليمية، لمتابعة سير الامتحانات وإبلاغ غرفة العمليات الرئيسية بأي طارئ قد يحدث في أثناء سير الامتحانات والمساعدة في حل المشكلات، مضيفًا أنَّ هناك تنسيقًا بين جميع الجهات المعنية خلال فترة الامتحانات سواء مع مديرية الأمن أو مديرية الصحة.