الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

علي خطي «الكبير أوي» .. «الخشت» للطلاب: يقطع النت علي النتيت

كشكول

داعب الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، على صفحته الشخصية بـ "فيس بوك" خلال منشور له، طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة قسم عربي بسبب شكوتهم أن الكلية تميز بينهم وبين قسم انجليزي.

وأكد رئيس جامعة القاهرة للطلاب في منشوره أنه لايوجد أي تمييز بينهم وبين تجارة انجليزي، مضيفًا أنه يعرف ويتابع كل حاجة على الأرض وقبل ما تكتبوا على الفيس، ومفيش ورائي غيركم، قائلاً:"ركزوا في الامتحانات القادمة، وأما المنتهية فسيبوها لي وكل طالب سيأخذ حقه، ولن نضيع جهد أحد".

كما أكد لهم على تدخله قبل بداية الامتحانات وتشكيل لجان طواريء ولجان ممتحنين، لمراجعة تصحيح المواد التي بها شكاوى والتأكد من مراعاتها لمستويات الطلبة والمنهج الذي تم تدريسه بالفعل، مضيفًا أن هذه اللجان لها الحق في إعادة توزيع الدرجات طبقا لمقاييس علمية، ورفع الدرجات بمعدلات اكاديمية وفقا (للمنحنى الاعتدالي).

وقال الخشت للطلاب: "مفيش حد يسألني يعني ايه المنحنى الاعتدالي؟  بس هو حاجة كويسة فعلا، واحنا هنعمل بعد الامتحانات مسابقة للي يعرف المنحنى الاعتدالي"، مطمئناً جميع الطلاب أنه لن تعلن أية نتيجة منخفضة قبل العرض عليه.

ونصح الخشت الطلاب بالمذاكرة وعدم تضييع الوقت، ونبطل فيس، الله يقطع الفيس وسنينه ويقطع النت على النتيت، وبلاش اللي "بينتتوا" عليه".