السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير تعليم القاهرة لـ«كشكول»: لم نتلق أي شكوي بامتحانات الشهادة الإعدادية

كشكول

أدي طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، امتحان مادتي اللغة العربية، ومادة التربية الدينية، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 161 ألف 328 طالب وطالب، وذلك داخل 695 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية وسط إجراءات أمنية مشددة.

وقال محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، تم تجهيز المدارس بشكل كامل استعداداً لامتحان الشهادة الإعدادي، مؤكداً أن الامتحانات تسير على أكمل وجه.

وأضاف عطية في تصريحات خاصة لـ"كشكول" تفقدت اليوم عدداً من لجان الشهادة الإعدادية بكل من مدرسة البهية البرهانية بإدارة السيدة زينب، ولجنة الجمعية الخيرية بالسيدة زينب، ومدرسة المحمدية بإدارة وسط، مؤكداً عدم تلقيه أي شكاوى كما أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أي شكاوى حتى الآن.

وأوضح وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بالمديرية تتابع سير الامتحانات بداية من فتح المظاريف وتوزيع الأسئلة بين الإدارات من مراكز توزيع الأسئلة وأثناء طريقها للجان السير، ثم متابعتها طول فترة الامتحان حتى الانتهاء الكامل.

وشدد وكيل التعليم، لا توجد أي شكاوى من أسئلة الأمتحان أوي أي محاولات غش، مشيداً بأسئلة الامتحان التي جاءت مناسبة للطلاب وقياساً للمهارات المختلفة لهم.