الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس الإسكندرية الأزهرية يتابع امتحانات النقل بمعاهد المنتزه

أرشيفية
أرشيفية


تفقد الدكتور أحمد مصطفى عبدالحميد رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، عددًا من لجان امتحانات النقل الإعدادي والثانوي في يومها الأول، اليوم الاثنين الموافق 14/ 1 / 2019 م بعدد من معاهد إدارة المنتزه.


وزار عبدالحميد معاهد: فتيات سيدي بشر الإعدادي الثانوي، وفتيات العصافرة الإعدادي، وبنين الشيخ محمود أبو العيون الإعداد الثانوي.

واطمأن مدير المنطقة، على مستوى الامتحانات ومطابقتها للمناهج المقررة، ولا توجد شكاوى منها، وتابع حضور وانصراف الطلاب والعاملين بالمعاهد.

وأكد عبد الحميد، على الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات، وشدد على منع دخول التليفون المحمول إلى لجان الامتحان، ونصح الطلاب بالجد والاجتهاد، والتركيز وعدم التسرع في الإجابة، كما اطمأن إلى تفعيل دور الأمن، وتابع أعمال الكنترول.

وأدي طلاب الصف الأول الإعدادي اليوم الأثنين، امتحانهم في مادتي: الفقه، واللغة العربية "ورقة أولى" ( النحو)، كما يؤدي طلاب الصف الثاني الإعدادي امتحانهم في مادتي: الفقه، واللغة العربية "ورقة أولى" ( النحو والصرف)، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي أدبي امتحانهم في مادتي: الفقه، وعلم النفس، ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي علمي امتحانهم في مادتي: الفقه، والجبر وحساب المثلثات، ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي أدبي امتحانهم في مادتي: الفقه، والعروض والقافية، ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي علمي امتحانهم في مادتي: الفقه، والجبر.