الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنيا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الهندسة

كشكول

 

 واصل الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، جولاته التفقدية بلجان امتحانات جامعة المنيا للأسبوع الثاني على التوالي؛ وذلك لمتابعة سير العملية الامتحانية بكليات الجامعة، حيث أجرى، اليوم، بجولة لكلية الهندسة، للتأكد ومتابعة مدى  توافر سبل الراحة  للطلاب لأداء امتحاناتهم.

وقد تفقد رئيس الجامعة رافقه الدكتور رمضان بسيوني، عميد كلية الهندسة، ووكلاء الكلية؛  لجان الفرق الأولى والثالثة باقسام كلية الهندسة بالإضافة إلى لجان برنامجى البتروكيماويات والميكترونيات.

ومن جانبه أشاد الدكتور عبد النبي بالانضباط التي تسير به العملية الامتحانية، مؤكدًا على الحرص بتوافر الأمن والسلامة باللجان الامتحانية وتوفير الرعاية الصحية للطلاب، مع ضرورة تواجد استاذ المادة  داخل اللجان للرد على استفسارات الطلاب.

وقال الدكتور رمضان بسيوني أن الامتحانات تسير بشكل جيد بكلية الهندسة وفقًا لضوابط الجامعة التي أقرتها للحفاظ على العملية الامتحانية، مؤكدًا على حرص الكلية بتواجد وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الكنترول بالكلية بصفة منتظمة؛ للإطمئنان على سير العملية الامتحانية بهدوء تام كي يؤدى الطلاب امتحانتهم في أجواء ملائمة.