السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

نظام الكتروني جديد بجامعة طنطا لإخطار أعضاء هيئة التدريس بمستحقاتهم المالية

كشكول

عقدت وحدة نظم المعلومات الإدارية بجامعة طنطا اليوم الإثنين الموافق 14 يناير 2019 ورشة عمل للتعريف بالخدمة الجديدة التي تم تفعيلها بالتعاون مع الوحدة الحسابية بكلية الطب، حيث أنشأت الوحدة نظام الكتروني تستخدمه الوحدات الحسابية بكليات الجامعة مباشرة لإعلام أعضاء هيئة التدريس بمستحقاتهم التي يتم تحويلها إلى بطاقة المرتبات أو حساباتهم الشخصية تفصيلياً من خلال البريد الإلكتروني الرسمي، وذلك في إطار حرص جامعة طنطا برئاسة الدكتور مجدي سبع على ميكنة العمل بوحدات الجامعة المختلفة.

جاء ذلك بعد تعدد الشكاوى من أعضاء هيئة التدريس أن النظام الحالي للدفع الالكتروني لا يمكنهم من معرفة تفاصيل مستحقاتهم وهل تم تحويلها لحساباتهم ام لا مما يؤدي لحدوث العديد من المشكلات وزيادة الزحام على ماكينات الصراف الآلي بالجامعة (ATM) للاستعلام عن إضافة المستحقات دون عمليات سحب حقيقية.

ومن جانبه أكد الدكتور رضا البسيوني مدير وحدة نظم المعلومات الإدارية بجامعة طنطا بأن هذه الخدمات تأتي في إطار التوجه العام للإدارة العليا للجامعة بضرورة دعم وتطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات بالجامعة والاستفادة منها في تطوير الجهاز الإداري وتطوير الخدمات المقدمة لجميع منسوبي الجامعة.

 كما أضاف أن المرحلة الثانية من تشغيل النظام سوف تشمل تفعيله لخدمة جميع موظفي الإدارات المختلفة بالكليات وإدارة الجامعة وليس فقط أعضاء هيئة التدريس.

وقد حضر ورشة العمل عدد من ممثلي الوحدات الحسابية بكليات الجامعة المختلفة بالإضافة الى مسؤولي وحدات تكنولوجيا المعلومات بكليات الجامعة للتدريب على كيفية استخدام النظام مباشرة من داخل الوحدات الحسابية للحفاظ على سرية البيانات.