الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الفيوم تكشف سبب حريق كنترول مدرسة الغرق

كشكول


أكد محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أنه أصدر توجيهاته بضرورة تغيير أسئلة الامتحانات، التي لم تتم بعد، وذلك عقب حريق كنترول مدرسة الغرق الإعدادية، مؤكدا أن ذلك إجراء احترازي خشية أن يكون قد تم تسريب الاسئلة.

وأضاف وكيل الوزارة، أن النيابة العامة بدات في فتح تحقيق شامل لمعرفة أسباب الحريق وما إذا كان متعمدا من عدمه وتم انتداب لجنة من خبراء الادلة الجنائية لمعاينة الكنترول واعداد التقرير الفني اللازم حول أسباب الحريق.

فيما أكد محمد عبد السلام مدير المكتب الفني لوكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، أن حريق كنترول المدرسة لم يخلف أي أضرار في أوراق الإجابات للامتحانات السابقة، مشيرا إلى أن أوراق الإجابات كانت محفوظة في مكان آمن بعيدا عن الحريق.

وأشار عبد السلام إلى قيام إدارة الامتحانات بالمديرية بتغيير أوراق الأسئلة لامتحانات، الخميس، احترازيا خشية أن يكون قد تم تسريبها كانت بداية الواقعة حينما تلقي اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد أسامة أبو الليل مامور مركز اطسا يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق هائل بكنترول مدرسة الغرق الاعدادية بنين.

وأوضح عبد السلام، أن المعاينة المبدائية كشفت أن ماس كهربائي وراء الحريق الذي التهم دولاب حفظ اوراق الاسئلة دون أي اضرار بدولاب اوراق الاجابات للامتحانات السابقة.