الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بالصور.. جامعة أسوان تشارك في مؤتمر «صياغة العقود ومنازعاتها» بقضايا الدولة

كشكول

شاركت جامعة أسوان في المؤتمر الذي نظمته هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار حسين عبده، رئيس الهيئة، اليوم، بمدينة أســوان، حول “صياغة العقود ومنازعاتها”.

حضر المؤتمر كل من الدكتور أحمــد غــلاب محمد، رئيس جامعة أســوان، واللواء حــازم عـزت، السكرتيرالعام للمحافظة نائبا عن اللواء أحمد إبراهيم محافظ أســـوان، والدكتور أحمد سيد خليل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  والدكتور ثــروت عبدالعال، عميد كلية الحقوق بأسوان، ولفيف من القيادات بهيئة قضايا الدولة والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنَية.

ومن جانبه “غـــلاب” بهذا المؤتمر  الهام الذي  يبرز دور هيئة قضايا الدولة في صياغة وإعداد العقود التى تحال إليها  حتي لا تقع الدولة فريسة لبعض العقود التى يتم صياغتها بطريقة غير دقيقة من الناحية القانونية،  وقال أن المؤتمر ألقي الضوء علي الإجراءات التي يجب  الإلتزام بها عند صياغة العقود حتي لا يترتب علي هذه العقود أي مشكلات عند تنفيذها  أو الحصول علي تعويضات بحجة مخالفة نص غير واضح او غير دقيق المعنى  في العقد.

وقــدم  الدكتور أحمد غــلاب بإهـــداء المستشار حسين عبده، درع جامعة أســـوان تقديراً لجهوده فى الأرتقـاء بهيئة قضايا الدولـة.