الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالصور.. «تعليم الوادي» ينهى استعداداته لإنطلاق مارثون امتحانات النقل

كشكول

ترأس الدكتور  إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، صباح اليوم الثلاثاء ٨ من يناير لعام ٢٠١٩ م ، اجتماعًا موسـعًا مع مديري الإدارات التعليمية الخمس، عبر تقنية برنامج " سكايب " ومديري المراحل الدراسية بالديوان والمعنيين بالعمل .

وخلال اللقاء أكد التداوي، على إنهاء الاستعدادات لبدء امتحانات سنوات النقل للفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي الحالي 2018 / 2019 م , والتي تنطلق صباح غدٍ الأربعاء الموافق ٩ من يناير لعام ٢٠١٩، مشدداً على ضرورة تواجد غرفة العمليات من تمام السابعة صباحا بالمديرية والإدارات التعليمية الخمس على السواء .

كما شدد علي جميع الإدارات التعليمية الالتزام بعمل كشف مسلسل مسجل به المدارس التي بها لجان للامتحانات موضحا بها اسم المدرسة ورقم الهاتف والموجه المقيم بالمدرسة ورقم هاتفه، موجها  الموجه المقيم  بالإبلاغ الفوري للإدارة التعليمية في حالة وجود آي مشكلات.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم  إلى أن التصحيح فقط لمعلمي المادة لا غير، مع ضرورة مراعاة العدالة والشفافية والحياد في تقدير الدرجات بجميع المدارس, فلا أخطاء نهائيًا، وعدم قراءة الملاحظ داخل اللجان لورقة الأسئلة, إلا في حالة سوء الطباعة فقط لا غير, وعدم خروج الطالب مبكرًا من اللجنة خاصة في الفترة الأولى، التأكيد على كافة الأعمال الإدارية, والتي تم إرسالها خلال تعليمات أعمال الامتحانات الوزارية  .