الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«تعليم الإسماعيلية» يكرم مدير الأمن ويشيد يدور رجال الشرطة

كشكول

كرم الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، وذلك تقديرً وعرفاناً بدور مدير الأمن ورجال الشرطة فى دعم العملية التعليمة، خاصة بعد الحملات الإنضباطية التى تمت علي المقاهى والكافيهات والحدائق العامة للحفاظ علي مستقبل الطلاب إلي  جانب المشاركة في العديد من الفاعليات، بالإضافة إلى تأمين الإمتحانات المحلية والعامة اضافة الى امتحانات النقل

وأشاد "قبيصي" بالدور الكبير الذي يقوم بها رجال الشرطة  في فرض الإنضباط وتوفير الأمن والإستقرار للمواطنين  والذى لمسه من خلال عملية الامتحانات والتى يساهم رجال لشرطة في توفير الاجواء الامنة لابنائنا الطلاب في شتي انحاء المحافظة.

جاء ذلك خلال حفل تكريم عدد من المحالين إلي المعاش في مقدمتهم، نجاح البعلي مدير إدارة جنوب التعليمية، الذي أقامه مجلس الآباء والأمناء والمعلمين.

وأكد  قبيصي أن هذا التكريم هو أقل واجب يتم تقديمه، لرجال الشرطة الأوفياء الذين يواصلون الليل بالنهار للعمل علي راحة المواطنين.

واختتم المنظومة الأمنية تمثل الأساس لكل عمل مؤسسي ناجح فيها تتقدم الأمم والشعوب وتحقق التنمية والإستقرار، مشيراً إلى أن رجال الشرطة الشرفاء يضربون أروع الأمثلة في التضحية والفداء فهم العين الساهرة على أمن البلاد وتأمين المواطنين.