السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

افتتاح مدرسة «التوفيق للصم وضعاف السمع» بالسويس بمشاركة القوات المسلحة

كشكول

قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، يرافقه قائد الجيش الثالث الميدانى بإفتتاح أعمال تطوير مدرسة " التوفيق للصم وضعاف السمع " بمنطقة التوفيقية، والتى قامت قيادة الجيش الثالث بتطويرها بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدنى، فضلاً عن مشاركتها فى تطوير عدد من المدارس الأخرى بمراحل التعليم المختلفة، لتوفير مستوى تعليمى لائق لذوى الإحتياجات الخاصة من الصم وضعاف السمع بمراحل التعليم الإعدادى والثانوى ، لتقديم فرص تعليم مناسبة لهم ليصبحوا عناصر فاعلة ومؤثرة ومنتجة فى المجتمع بما يسهم فى تحقيق التنمية البشرية والمجتمعية .

وخلال الإفتتاح نقل قائد الجيش الثالث الميدانى تحية وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى لأبناء مدينة السويس، الذين ضربوا أروع الأمثلة فى الصمود ضد العدوان على مدينة السويس ومازالوا يقفون خلف قواتهم المسلحة فى حماية ركائز الأمن القومى ودعم جهود التنمية الشاملة ، مشيراً إلى توجيهات الرئيس المستمرة بدعم المؤسسات الخدمية بالمحافظات المختلفة.

وأشاد محافظ السويس بالتنسيق المستمر مع القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى فى تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية داخل المحافظة .

فيما قدم أهالى السويس الشكر والتقدير للقوات المسلحة على ما يتم تقديمه من خدمات، فضلاً عن مشاركتها فى العديد من المشاريع التنموية لأبناء مدينة السويس .

حضر الإفتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية والشبابية وأهالى مدينة السويس وعدد من الطلبة ذوى الإحتياجات الخاصة للصم وضعاف السمع .